شركة تنظيف بالرياض

 




ما هي الإرشادات اللازمة لوقاية أنفسنا من الأمراض؟

تعد صحة وسلامة عملائنا وموظفينا من أهم أولوياتنا خلال الوقت الحالي. فنحن لا يمكننا أن نتحكم في شدة الفيروس وليس لدينا القدرة على التنبؤ به، ولكن يمكننا اتخاذ تدابير وقائية للحد من انتشار هذه الفيروسات. نحن نتصرف حاليًا بحكمة في عمليتنا اليومية من خلال تدابير السلامة الوقائية الأساسية وفقًا للإرشادات التي وضعتها وزارتي الصحة والبيئة ومنها:

1-    تنظيف اليدين بالصابون بشكل متكرر لمدة 20 ثانية على الأقل.

2-    استخدام المعقمات الكحولية، وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها.

3-    تنظيف الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر.

4-    استخدام المناديل الورقية لتجفيف الأسطح.

5-    التنظيف المستمر للشركات والمنازل والمكاتب والمطابخ والحمامات وجميع الأماكن التي يتواجد فيها الإنسان بشكل مستمر.

كيف يتم تنظيف المنازل؟

·      تستخدم شركة تنظيف بالرياض أفضل أنواع المعقمات لمسح مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب وأسطح الحمامات وغيرها من المناطق التي يتم لمسها بشكل شائع. حيث تقوم الشركة بتنظيف المنزل وتعقيمه باستخدام منتجات تتضمن بعض منتجات التطهير المسجلة من قبل جمعية حماية البيئة وطرق تنظيف فعالة، والمسح باستخدام مماسح الألياف الدقيقة.

·      نطلب من أعضاء فريقنا تبديل جميع أقمشة التنظيف والمنسوجات بين المنازل وغسلها جيدًا بين الاستخدام.

·      نمنح فريقنا الفرصة لغسل أيديهم بالماء والصابون واستخدام معقم اليدين المضاد للبكتيريا بين المنازل.

·      تراقب الشركة كل جديد بخصوص الوكالات الصحية الوطنية والمحلية لأحدث التطورات ونتبع إرشادات الحكومة ومسؤولي الصحة العامة.

·      يتم تزويد فريقنا بأقنعة وقفازات لاستخدامها أثناء تنظيف منزلك.

·      عندما نعمل معًا، يمكننا الحفاظ على منزلك نظيفًا.

هل تتم عملية التنظيف عند اتصال العميل بالشركة أم لابد من ميعاد سابق؟

بينما تستخدم بعض شركات التنظيف خطط التنظيف الدورية، تحرص شركة تنظيف بالرياض على تنظيف منزلك بالكامل في كل مرة تتصل فيها بالخدمة. فلدينا فنيون مدربون على أعمال التنظيف بالكامل ومع ذلك سنعمل على تحديد الوقت المناسب تبعًا للجدول الزمني الخاص بك لضمان تحديد أولويات احتياجاتك وفقًا لذلك، ونقدم تنظيفًا متسقًا وعالي الجودة في كل مرة.

كيف تتمكن الشركة من تنظيف الأفران؟

إن استخدام الفرن يتم بشكل دوري أثناء الطهي لعائلتك، ومن المهم التأكد من أن هذا الجهاز يتلقى التنظيف والصيانة بشكل منتظم.

1-    يتم تقليل مخاطر نشوب حريق من الشحوم المتفحمة.

2-    يصل فرنك إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر.

3-    لن تتأثر نكهات طبقك من الفتات المتفحمة أو الانسكاب.

4-    لا داعي للقلق بشأن حرق الروائح أو الدخان

5-    يتم توزيع الحرارة بالتساوي في الفرن

نحن فخورون بتقديم خدمات تنظيف الفرن بالإضافة إلى خدمات تنظيف المنزل المنتظمة. سنبذل قصارى جهدنا لضمان تنظيف الجزء الداخلي بالكامل وشطفه باستخدام المواد المناسبة.

كيف يمكن للأشخاص المصابين بالحساسية التعامل أثناء تنظيف السجاد؟

تشتهر ألياف السجاد باحتوائها على الأوساخ وعث الغبار وحبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة ، مما قد يؤدي إلى الحساسية.

ولأن الشركة تهتم بصحة عملائها، فهي توصى باستخدام تنظيف السجاد بالبخار (عملية استخلاص بالماء الساخن) لضمان إزالة مسببات الحساسية بشكل كامل.

ما المدة التي يستغرقها السجاد حتي يجف؟

يمكن أن يستغرق تجفيف الأسطح المغطاة بالسجاد من ثماني إلى 24 ساعة تمامًا (اعتمادًا على الرطوبة وتدفق الهواء وعوامل أخرى).

ما هو السجاد التجاري؟

السجاد التجاري هو سجاد مصمم بألياف صناعية ويمكن أن يتحمل الكثير من البلى. ومع ذلك، لا يزال عُرضة للأوساخ والبقع، ويمكنه أن يواجه الضرر بشكل أكبر من السجادات السكنية العادية.

ما هي الإرشادات الواجب أخذها بالاعتبار عند غسيل السجاد التجاري؟

إذا كان لديك مساحة مكتبية أو مركز مؤتمرات أو فندق أو منطقة استقبال بها سجاد، فمن الجدير التفكير فيما إذا كان الوقت قد حان لتنظيف عميق. لمنح مساحتك المهنية خدمة عالية المستوى - وتوفير الكثير من الوقت الذي تقضيه في استخدام مكنسة كهربائية ابحث عن خدمة تنظيف السجاد التجارية.

يجب أن تأخذ في الاعتبار أن غسيل السجاد التجاري عادةً ما يتطلب حدًا أدنى من المساحة بالقدم المربع ويكلف أكثر بكثير من تنظيف السجاد المنزلي. ومع ذلك، من المرجح أن يلاحظ العملاء الفرق بين السجادة التي تم تنظيفها حديثًا والسجادة البالية.

توفر الشركة الخيارات الآمنة البديلة وتتجاهل استخدام المواد الكيميائية القاسية في التنظيف.

كيف تراعى الشركة أثناء التنظيف الأطفال والحيوانات الأليفة؟

إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة على اتصال وثيق بتلك النوع من ألياف السجاد الذى تريد تنظيفه يمكنك أن تسأل عما إذا كانت هذه التركيبات المستخدمة أثناء التنظيف عضوية أم لا؟ وهل طريقة التنظيف المتبعة تقلل من هدر المياه أم لا؟

بالإضافة إلى ذلك، تتجنب أجهزتهم التشبع المفرط لألياف السجاد، مما يقلل من فرص التعفن. واستخدام معدل منخفض من المياه أثناء عملية تنظيف السجاد مما يرشد استهلاك المياه.

ما هو أفضل حل لتنظيف بقع الحيوانات الأليفة؟

إذا كنت تشارك منزلك مع حيوانات أليفة، فلن يكون غريبًا أن تظهر بقع الحيوانات الأليفة على سجادك، وعلى الرغم من بذل قصارى جهدك لتنظيف الأسطح من هذه البقع، فقد تظل الروائح باقية. بالإضافة إلى ذلك، قد يعود حيوانك الأليف إلى نفس المكان بشكل متكرر مما يؤدي إلى زيادة تلوث المنطقة.

تقدم شركة تنظيف بالرياض رعاية شاملة للسجاد، وتستخدم منظفات تعتمد على الإنزيم لإذابة المواد العضوية، مثل البول أو البراز أو الدم أو القيء، بحيث يمكن التخلص منه بسهولة أثناء عملية تنظيف السجاد.

كما تستخدم الشركة عملية تنظيف السجاد عن طريق البخار الساخن التي تنظف بعمق ألياف السجاد وتزيل البقع المرئية والأوساخ المخفية والوبر والمواد المسببة للحساسية.

ونظرًا لأن البقع يمكن أن تختلف من حيث التعقيد والحجم، تطلب شركة تنظيف بالرياض صورًا للحصول على عرض أسعار أكثر دقة، أو يمكن أن يمنحك أخصائي تنظيف السجاد تقديرًا بمجرد وجودها في الموقع.

هل يوجد بالشركة خدمة طوارئ لتنظيف السجاد؟

إن شركة تنظيف بالرياض تقدم الأفضل في تنظيف السجاد، ويمكنها التعامل في حالات الطوارئ الحرجة مثل:

1)    التعرض لضرر فيضان أو دخان ناجم عن الحرائق أو حدوث أي طوارئ أخرى بالمنزل، فإن الشركة يمكنها معالجة الموقف.

2)    الشركة مجهزة بمجموعة متنوعة من الأدوات واستراتيجيات تنظيف السجاد ، كما أن  لديها فنيين يمكنهم تقييم مدى صلاحية استعادة سجادتك، وبالإضافة لذلك، يمكنهم تقديم المشورة لك بشأن التكلفة واستراتيجية الترتيب التي تناسب وضعك على أفضل وجه.

3)    تقوم شركة تنظيف بالرياض بتنظيف السجاد عن طريق البخار، إلى جانب خيارات التنظيف الجاف. نظرًا لأن تركيز النشاط التجاري ينصب على التنظيف في مرحلة ما بعد الطوارئ، فستقدر حقيقة أنهم يقدمون خدمة طوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم.

4)    تقدم الشركة أرخص الأسعار لعملائها الكرام وقد يختلف السعر بناءً على نوع الضرر الذي تم حدوثه والمساحة المتأثرة والطرق المطلوبة لحل الموقف.

 من الأفضل الاتصال بشركة تنظيف بالرياض المحلي مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات إذا كنت بحاجة إلى تنظيف السجاد.