شركة عزل فوم بالرياض


 


1- ما هي مادة عزل الفوم؟

إن عزل الفوم يعد من المواد الهامة في عصرنا الحالي، حيث إن الفوم يعد مادة عازلة للحرارة والمياه، ويقوم الأفراد بتركيبها على سطح منزلهم وذلك حتى يتمكنوا من حماية منازلهم من المشكلات التي يمكن أن يتعرضوا لها مع التقلبات الجوية، لذا يبحث العديد من الأفراد عن شركة عزل فوم بالرياض حتى يستفيدوا من خدماتها.

2- ما المواد المستخدمة في تصنيع عزل الفوم؟

إن عزل الفوم يدخل به مجموعة من المواد الكيميائية والتي تعزز من العزل ومن أدائه لمهامه، ومن أهم تلك المواد مادة البولي يوريثان، وهي مادة تعمل على عزل الحرارة بشكل فعال للغاية حيث تحجب عن المنزل أشعة الشمس بالصيف، ومن الجدير بالذكر أنها تدخل بتركيب الفوم بنوعيه سواء الصلب أو الرغوي.

3- ما هي أنواع عزل الفوم المتواجدة في الأسواق؟

يتواجد نوعين رئيسيين من عزل الفوم بالأسواق ويختار الأفراد من بينها ما يتناسب مع احتياجهم في عزل منازلهم وهما:

1-       عزل فوم صلب: إن عزل الفوم الصلب يأتي بشكل ألواح صلبة كبيرة الحجم ويقوم العمال بتركيبها على سطح منزلك بشكل متتالي حتى يغطي كامل مساحة السطح، ومن الجدير بالذكر أن عزل الفوم الصلب متناسب مع المنازل مائلة السطح بشكل أكبر، ويمكنك طلب خدمة تركيب العزل من خلال شركة عزل فوم بالرياض الآن.

2-       عزل فوم رغوي: إن عزل الفوم الرغوي يأتي بهيئة سائلة ويقوم العمال برش هذا السائل على كامل مساحة السطح، ويكون العزل هنا رغويا بالأساس ثم يجف مع مرور بعض الوقت ويبدأ بعد المنزل، ويفيدك العزل هنا في التخلص من الحرارة التي تأتي لسقف منزلك من خلال أشعة الشمس.

4- ما هي مميزات استخدام نوعي عزل الفوم؟

1-       يعمل عزل الفوم الذي تقوم شركة عزل فوم بالرياض على تخليص منزلك من أثر سقوط أشعة الشمس عليه، حيث يتسبب ذلك في زيادة حرارة المنزل الداخلية

2-       يوفر عليك تركيب عزل الفوم الحاجة إلى تشغيل المكيف بشكل مستمر مما يعني تكاليف باهظة للكهرباء شهريا

3-       إن تركيب عزل الفوم يساعدك على الحفاظ على سقف منزلك بعيدا عن الأضرار التي تلحق به نتيجة التعرض لأمطار الشتاء، حيث لا تصل الماء من خلال العزل إلى السقف

4-       يمنع عزل الفوم الحشرات الصغيرة من الدخول لمنزلك، حيث يعمل العزل كحاجب لها وبالتالي من المهم لك أن تركب عزل الفوم إن كنت تسكن في منطقة تكثر بها الحشرات

5-       إن عزل الفوم يعد مادة مهمة جدا على سطح منزلك حيث يمنع تكون التعفنات والفطريات على سقف المنزل بشكل كبير للغاية، كما يمنع الضوضاء عن منزلك

5- ما هي المحاذير الواجب الأخذ بها حينما نقوم بتركيب عزل الفوم؟

أولا: بخصوص تركيب عزل الفوم الصلب فعليك أن تكون على دراية بأنه جيد في عزل الحرارة والتخلص من مياه الأمطار في الشتاء لكن لا يساعدك على العزل التام للسطح، فهو يترك بعض الفراغات والثغرات بدون عزل لذا لا يعد الأفضل دوما للاستخدام.

ثانيا: وبخصوص عزل الفوم الرغوي فإن عزل الفوم يعد مرنا جدا في الاستخدام ويتميز عن العزل الصلب في أنه يغطي كامل الثغرات والفراغات بسطحك مما يقوي من عمل العزل كثيرا، ولكن يجب أن يتم تركيبه من خلال عمال مختصين في ذلك حيث يجب استخدام الرغوة بمقادير وكميات معينة وذلك لأن زيادة الكمية تعمل على فساد العزل وسوف تضطر لإعادة تركيب واحد آخر من خلال شركة عزل فوم بالرياض وهذا ليس بالمحبذ لأنه يكلفك مصاريف إضافية.

6- هل يمكنني تركيب عزل الفوم بنفسي أم الأفضل الاستعانة بشركة؟

إن عزل الفوم سواء الصلب أو الرغوي يتم بيعه من خلال الشركات المختصة في تركيبه للعملاء، ويمكنك شراءه وتركيبه على سطح منزلك دون مساعدات، ولكن ذلك ليس بالخيار الأفضل، فأنت لست متخصصا في العزل وكيفية التركيب السليمة له حتى يؤتي أفضل النتائج لذا يجب عليك أن تستعين بشركة خاصة بتركيب العزل حتى تضمن عدم فساد عملية تركيب عزل الفوم.

7- هل يتواجد أنواع عزل أخرى غير الفوم؟

يتواجد بالأسواق العديد من أنواع العزل ولكل منها عيوبه ومميزاته، ويمكننا ذكر بعض تلك العوازل، فمثلا يتواجد عزل الخرسانة الأسمنتية وهو يقوي من سمك السطح ويوجد عزل الألياف الزجاجية لكنه غير مقاوم للحرارة بالشكل الكافي، ولكن يجدر بنا القول أن أفضل مادة فعالة للتخلص من حرارة الشمس هو عزل الفوم.

8- هل يتواجد شركة عزل فوم بالرياض يمكنني طلب الخدمة منها؟

بالطبع يتواجد العديد من الشركات الخاصة بعزل الفوم بالرياض حيث يتجه الكثيرون من سكان الرياض لتركيب عزل الفوم للخلاص من حرارة الشمس التي تتواجد بالمملكة معظم أيام السنة، ومن تلك الشركات المتواجدة هناك ويمكنك الاستعانة بخدماتها شركة عزل فوم بالرياض والتي تقدم خدمات العزل من خلال عمال مختصين بمجال عزل الفوم وذلك يجعل الخدمة على درجة عالية من الجودة والفاعلية.

9- ما نطاق عمل شركة عزل الفوم بالرياض في السعودية؟

تعمل شركة عزل فوم بالرياض على نطاق واسع حيث تقدم خدماتها لكل من يسكن بالرياض، وهي بذلك تخدم سكان المنازل الصغيرة أو أصحاب الفلل والقصور، كما وأنها تقدم العديد من العروض والخدمات لأفراد الذين يملكون المؤسسات الكبرى والشركات، وأيضا المستشفيات والمدراس.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الشركات المختصة بمجال الفوم والتي لا تعمل فقط على تركيب الفوم على سطوح المنازل والعقارات، ولكنها تتسع لتشمل خزانات المياه التي تكون متواجدة على أسطح المنازل والتي تحتاج لعزل هي الأخرى حتى لا يصلها الحرارة أو الصدأ أو الحشرات أو التعفنات، والتي تعمل على تلويث مياه الخزانات وبالتالي تضر بصحة الأفراد الذين يستخدمون هذه المياه ويكونون عرضة للعدوى والفيروسات.

10- كيف يمكنني أن أتواصل مع شركة عزل الفوم حتى أطلب المساعدة؟

إن طرق التواصل مع شركة عزل فوم بالرياض عديدة حيث إنه يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت، وبعد التصفح بالموقع والتعرف على الخدمات والأسعار وما إلى ذلك يمكنك كتابة رسالة إلكترونية بالطلب الذي تريده لتركيب عزل الفوم، أو يمكنك تغيير ذلك واستخدام طريقة أخرى حيث تتواصل هاتفيا مع خدمة العملاء بالشركة حتى تبلغهم بالبيانات الخاصة بطلبك وتنتظر وصول المندوبين لك.

11- ما هي الأسعار المتواجدة في السوق لتركيب عزل الفوم؟

إن الأسعار التي تقدمها شركة عزل فوم بالرياض متفاوتة بدرجة كبيرة جدا وذلك ينبع نتيجة للعديد من العوامل، فهناك نوع الفوم الذي ستختاره وهو من أهم العوامل المؤثرة على الأسعار المقدمة لك وإلى جانب ذلك يتواجد أيضا عوامل كمساحة السطح ونوعه هل هو مائل أو مسطح، وغير ذلك من التفاصيل المؤثرة على السعر.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم العديد من العروض والخصومات لعملائها وذلك من فترة لأخرى ويمكنك متابعة تلك العروض من خلال موقع الشركة، وبالتالي يمكنك الحصول على عروض شركة عزل الفوم بالرياض والاستفادة من الأسعار المخفضة.