شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 



ما هي العلامات على وجود تسرب الماء؟

·      ارتفاع ملحوظ مستمر في فواتير المياه

·      تعرض المبنى من الخارج لبعض التشققات والتصدعات.

·       تساقط بعض الدهانات من الجدران.

·       سماع صوت المياه الجارية في المواسير بشكل مستمر.

·       وجود آثار المياه على الجدران والحوائط بشكل دائم.

·       وجود المياه على الأرضيات بشكل مستمر خاصة في الحمامات والمطابخ.

ما هي فوائد الكشف المبكر لتسرب المياه؟

·      يساهم الكشف المبكر في معرفة جميع مصادر التسرب وإصلاحها فوراً لتجنب أي أضرار وخسائر في المستقبل.

·      كما يساهم في الكشف المبكر عن تسرب المياه حصر جميع المواسير وتوصيلات المياه ومعرفة أي من هذه المواسير تحتاج إلى العزل وذلك لتجنب تسرب المياه

·      كما يساعد الكشف المبكر على تجنب وجود أي تلف أو تشققات في الحوائط  والأرضيات، مما يحمي المبنى التهالك .

ما أسباب تسرب المياه؟

·      من أسباب تسرب المياه وجود بعض الفراغات والثغرات بين الطبقات الاسمنتية مما يسمح بدخول وتغلغل المياه في الأسطح.

·      يحدث تسرب المياه في حالة عدم إصلاح أي كسر أو تصدع  وإهماله لفترات طويلة ومن الممكن أن يؤثر على الحوائط والأسطح  سلباً وتساقط الدهانات وبعد فترة تساقط الجدران.

·      هناك أسباب أخرى لتسرب المياه خاصة داخل الطوابق العلوية فهي تعاني من مياه الأمطار وتتأثر بها خاصة في فصل الشتاء، ولذا يجب عزل الأسطح بمواد عازلة تحميها من تسرب المياه.

·      أما عن سبب تسريبات المياه من الخزانات هو تعرضها المستمر للعوامل الطبيعية مثل أشعة الشمس والرطوبة فتتأثر المواد المصنوعة منها أجسام الخزانات الخارجية والداخلية.

·      أو وجود خلل أو كسور في خطوط المواسير التي أو عطل في وخطوط الصرف الصحي التي يتم من خلالها التخلص من المياه الزائدة.

 ما هي مخاطر تسرب المياه؟

يمكن أن يلحق ضرر كامل بالمنزل ويخربه ويحتاج أصحاب المنزل إلى دفع الكثير من الأموال لإصلاح الأضرار من خلال الكشف عن مكان الضرر ومعرفة سبب ذلك ثم العمل على معالجته وإصلاحه بالطريقة اللازمة وكذلك إصلاح أي تكسير سيتعرض له المنزل بسبب هذه المشكلة ومنع تسرب المياه.

أكدت شركة كشف تسربات المياه بالرياض على ما تحدث مشكلة تسرب المياه بشكل كبير إلا ببداية صغيرة ولكن مع الإهمال يتم انتشار تسرب المياه في كل مكان فمشكلة تسرب المياه لا ينتج عن أضرار هدر المياه فقط

 لكنه يؤدي إلى العديد من الأضرار بما في ذلك صدأ قضبان الحديد وارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير وهذا أيضا من شأنه أن يزعج العميل لأنك سيحتاج إلى دفع الكثير من الأموال ومن أخطر الأضرار الناجمة عن تسرب المياه هو دخول الماء إلى الكهرباء.

لذلك من المهم أن نطلب فحص الأماكن من المتخصصين والخبراء في الكشف عن تسرب المياه حيث يجب توخي الحذر للتعامل مع التسرب بدون خبرة حتى لا تزيد المشكلة أكثر.

إذا تعامل شخص غير خبير سيحدث خلل في السباكة وينتج عنه ضرر كبير قد يكون من الصعب أيضا علاج هذه المشكلة.

مما يؤدي إلى دفع أضعاف فمن الأفضل الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض حيث تقدم أفضل وأسرع الحلول بدون أي تكسير.

 

ما هي طرق الكشف عن تسرب المياه من قبل الشركة؟

·      يقوم مجموعة من المتخصصين العاملين في شركة كشف تسربات المياه بالرياض والذين يمتلكون العديد من المهارات التي تساعدهم على فحص مناطق التسرب باستخدام المعدات الحديثة والمتقدمة.

·      إحضار جهاز الكشف عن تسرب المياه وهو جهاز السماعات الذي يستخدمه الفني، فهو جهاز يكشف عن مكان حدوث التسرب ثم يعالجه.

·      ذلك بوضع سماعة الرأس داخل الأذنين ويتم وضع الجانب الآخر من الجهاز على الأرضيات والجدران وعند العثور على مكان التسرب يتم انبعاث أصوات الذبذبات التي تصدر من الجهاز فنعرف أنه المكان الذي يوجد فيه التسرب ثم تعمل على علاج التسرب وإصلاحه مما يضمن إصلاح المكان.

·      يتم كسر الجزء الذي يتسرب منه المياه، ويتم معالجة التسرب على الفور ويتم التخلص من أي ضرر ناجم عن تسرب المياه.

·      يتم إصلاح التسرب من قبل مهندسين وخبراء متخصصين في شركة كشف تسربات المياه بالرياض الذين لديهم الخبرة والكفاءات في التعامل مع جميع أنواع التسريبات سواء كانت ظاهرة أو مخفية.

·      هذه هي الطريقة التي يتم إصلاح التسريبات من قبل الشركة.

 

كيف الاتفاق مع شركة تسربات المياه بالرياض؟

·      وإذا كنت ترغب استسفار عن أي خدمة من خدمات الشركة يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وسيتم الرد عليك عقب الاتصال لأن الشركة تعمل مدار 24 ساعة طوال اليوم ذلك خشية أن يواجه العميل أي مشاكل في الوقت الذي يتواصلون فيه مع الشركة.

·      تقوم الشركة بإرسال مندوب إلى منزل العميل أو مكان الذي يواجه التسرب ويقوم بعمل فحص ومعاينة والاتفاق مع العميل على التكلفة وموعد العمل.

·      بعدها تقوم الشركة بإرسال المتخصصين إلى مكان العمل بأجهزة الكشف والبدء في العمل المطلوب وانتهاء في المدة المتفق عليها.

·      كما أن العميل يريد العميل أن يعلم كل شيء وأن الفريق سيقدم الخدمات التي تساعدك على تجنب التسرب في منزلك وكيفية عمل فحص دوري على إذا كان هناك أي تسرب أم لا وأيضا التعليمات التي يجب عليك الالتزام بها في حالة تعرض المنزل لأي تسرب والخطوات التي يجب أن تتبعها

ما هي الحلول للتخلص من تسربات المياه؟

استخدام الرولات العازلة

تعتمد شركة تسربات المياه بالرياض على مجموعة من الرولات العازلة التي تمكن من الكشف عن تسرب المياه، مما يمكنها الحفاظ على المنازل من أي نوع من الرطوبة.

عمل عزل المائي

تعتمد شركة كشف تسربات بالرياض على مجموعة من أنواع العزل المائي التي تحمي المباني من التعرض لتسرب المياه، وقد أثبتت هذه الأشكال من العوازل فعاليتها في إمكانية التخلص من تسرب المياه في الأسقف والجدران والأرضيات والمسابح والخزانات بمختلف أشكالها وأحجامها.

ما هي الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه؟

تقوم الأجهزة بالكشف الكشف عن التسريبات المخفية المدفونة التي يصعب اكتشافها بالعين المجردة وهي من أنواع تسريبات المياه الخطيرة التي تلحق الكثير من الأضرار.

 تختلف أشكال وأنواع من الجهاز وطريقة عمله في الكشف عن التسرب بدون تكسير 

جهاز الكشف عن تسربات المياه بالموجات الكهرومغناطيسية

هي جهاز تكشف وجود تسرب من خلال إرسال الموجات الكهرومغناطيسية إلى مواسير المياه.

جهاز الأكوافون للكشف عن تسرب المياه دون تكسير

هو من أشهر الأجهزة في مجال الكشف عن تسرب المياه وهو أكثر شائعاً في استخدامه وطريقة عمله عن طريق ضغط غاز الهيدروجين في أنابيب المياه لكي ينتج الأصوات والذبذبات لتحديد مكان التسرب.

جهاز قياس ضغط

يستخدم هذا الجهاز طريقة ضغط الأنابيب وعندما يكون هناك أي تسرب للمياه، يتحرك المؤشر الخاص به.

جهاز الذبذبات الترددي

يعتمد هذا الجهاز بطريقة عمله على إصدار الذبذبات والاهتزازات داخل الأنابيب وهناك شاشة تضخ مسار حركة الذبذبات في المواسير وإذا خرجت الذبذبات من مكان ما بالمواسير فهذا غالباً يعتبر مكان التسرب.

الميكروفون الأرضي

هو جهاز الذي يعمل على كشف التسرب من خلال سماع صوت تسرب المياه، والتي قد تكون جهازًا يعمل على نطاق محدود.

جهاز الكاشف الصوتي

الذي يتم استخدامه في الكشف عن تسرب في المواسير المدفونة، ويمكن الكشف عن تسرب يصل إلى عمق ثلاثة أمتار تحت الأرض

جهاز الكاميرا الحراري

هي تعتمد على كاميرا التصوير الحراري للكشف عن تسرب المياه لأنها تعطي صورة حرارية تفصيلية للأنابيب وحركة المياه بداخلها.

هل يوجد ضمان على الخدمة؟

مع وجود أمهر المتخصصين والخبراء في مجال كشف عن تسربات المياه بالشركة حيث توجد الأجهزة المتقدمة التي توضح مكان التسرب بشكل دقيق وسببه حتى لا نضيع المكان كله ثم يكون الحل الأفضل لك في إصلاح العطل وحل الأمر دون اللجوء إلى الطرق التقليدية وكسر وخسارة السباكة كلها

لذا عند اكتشافكم لأي علامة من علامات التسربات فقط كل مل عليك فعله هو الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض التي ستوفر لك الخدمة بأعلى جودة وأفضل النتائج وبأقل التكاليف.

 

ما هي مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي جعلتها من أهم الشركات في الرياض التي كسبت ثقة الكثير من العملاء ومن هذه المميزات كالاتي

·      تتميز الشركة بأن لديها أحدث وأقوى الأجهزة والآلات الإلكترونية التي تساعد في إصلاح تسرب المياه.

·      تتميز بأنها تملك أقوى سماعات خاصة للكشف عن وجود تسربات مياه منبثقة من الجدران والأسطح دون الحاجة إلى كسر أي أنابيب تسببت في هذا التسرب.

·      تتميز الشركة أيضاً أن كل الأعمال التي تقوم بها شركة كشف تسربات المياه بالرياض تحت إشراف نخبة متميزة من الخبراء.

·      وجود فريق كامل مكون من موظفين ومشرفين ومهندسين وخبراء.

·      تتميز الشركة بالإضافة إلى ذلك بالدقة والخبرة والكفاءة والسرعة في أداء الأعمال والالتزام بالمواعيد والمصداقية والأمانة عند تقديم خدماتها.